جمهور برشلونة يهاجم لابورتا بهتافات واضحة

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم قطاع من جمهور ، رئيس النادي خوان لابورتا، أثناء تواجده لدعم فريق الرديف بالنادي الكتالوني، بارسا أثلتيك، في مواجهة إيبيزا بملعب يوهان كرويف في برشلونة، مساء السبت.

وطالب قطاع من جمهور البارسا لابورتا وإدارته بالتوقف عن التصرف بشكل ساخر، حيث قالوا في عبارة أخرى هتفوا بها” لا تتصرفوا من جديد بشكل ساخر”.

وجاء هجوم الكتلان على لابورتا بسبب إخفاقات الفريق الأول في الموسم المنقضي، والذي انتهى على وقع إقالة المدرب تشافي هيرنانديز، رغم تجديد الثقة بالمدرب في مطلع أبريل.

ووفقاً للصحيفة الكتالونية فإن لابورتا سمع كل هجوم الجمهور، اللفظي، عليه، بشكل واضح في المدرجات، علماً بأن المدرب غاب في الآونة الأخيرة عن التواجد في المباريات سواء مع الفريق الأول أو مع الرديف.

ورغم هتافات الجمهور ضد لابورتا، إلا أنه لم يتوقف عن دعم فريق الرديف، والذي يدربه رافائيل ماركيز، علماً بأن المدرجات عرفت تواجد عدة لاعبين من الفريق الأول على غرار أنسو فاتي، أليخاندرو بالدي، وجوليان أراوخو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق