طارق قنديل يكشف تكلفة مشروع المدينة الرياضية للأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء.

وقال طارق قنديل، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "قدر الأهلي أنه يشارك في بطولات بشكل مستمر، ومطالب بالحصول على كل الألقاب".

وأكمل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلًا: "الناشئ منذ دخول للنادي الأهلي يعرف أنه داخل نادٍ بطولات، ولابد من التواضع عند المكسب، وفي حالة الهزيمة لابد من العودة سريعًا للفوز والتتويج بالبطولات".

واسترسل: "بكل تأكيد كرة القدم داخل النادي الأهلي تكسب من الأموال، وهناك تطور في اللوائح داخل النادي، وهذا التطور ملحوظ أكثر في قطاع كرة القدم".

وأضاف: "بعد احتفالية استاد الأهلي، بعض من الجمهور طالبني ضرورة الحصول على البطولة الـ 13 من دوري أبطال إفريقيا".

وتطرق للحديث عن مشروع المدينة الرياضية، قائلًا: "سيتم إنشاء مدينة رياضة كاملة، شركة إماراتية ستدير عملية التمويل، والتنفيذ شركة إماراتية ومجموعة من الشركات الوطنية، وتكلفة المشروع حوالي 12 مليار".

وتابع: "سيكون هناك متحف للنادي الأهلي، في المدينة الرياضية، ويوجد بالمتحف أشياء كثيرة من التراث القديم للنادي".

وأكمل: "علاقتنا بجميع الأندية رائعة، وخلال زيارتنا نادي الزمالك كان هناك استقبال حافل من مسئولو الأبيض، ولابد أن تكون هذه العلاقات بين الأندية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق