الشماخ أبرز المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تراقب إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، جمال الشماخ ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي حسنية أغادير المغربي، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يراقب الشماخ والساعي

ويتواجد الشماخ، ضمن أهداف النادي الأهلي الصيفية، حال فشل التعاقد مع يحيى عطية الله بالموسم الجديد، حسبما ذكر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

وأوضح أن كل ما يخص محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا الذي وقع على عقود عودته مرة أخرى إلا أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي، تواصل مع إدارة النادي من أجل معرفة مصيره، وطلب الاستمرار مع ناديه في ظل صعوبة حصوله على فرصة عقب عودته من الإصابة.

وأشار إلى أن النادي الأهلي معجب بقدرات عمر الساعي لاعب وسط فريق الإسماعيلي، للحصول على خدماته في الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق.

ويعتبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، معجب بشدة بقدرات الساعي، ولكن الملف أصبح متروك إلى محمود الخطيب رئيس النادي، سواء بالدخول في مفاوضات أو صرف النظر عنه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق