المنتخب المغربي للسيدات يخسر من زامبيا بتصفيات الأولمبياد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خسر منتخب سيدات المغرب لكرة القدم تحت 17 عامًا، من نظيره زامبيا، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 15 يونيو 2024، من أجل حسم التأهل بالدور الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد الدومنيكان.

وفي نفس السياق تنطلق بطولة كأس العالم للسيدات تحت ٢٠ سنة في كولومبيا في الفترة ما بين 31 أغسطس وحتى ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤، وهي أول نسخة عبر التاريخ يشارك بها 24 منتخبًا.

يشارك منتخب سيدات المغرب في النسخة المقبلة لأول مرة في تاريخه على غرار مشاركة المنتخب الأول في مونديال 2023 للمرة الأولى أيضًا في تاريخ المنتخبات العربية.

كما يشارك منتخب فيجي أيضًا لأول مرة في تاريخه باللعبة بنسخة كولومبيا 2024.

وفي سياق متصل، عقد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسائية بالاتحاد المغربي، خلال الساعات القليلة الماضية، اجتماعه الدوري برئاسة السيدة خديجة إلا بحضور أغلبية الأعضاء، وعدد من ممثلي أندية السيدات باللعبة.

وخصص اجتماع لجنة الكرة النسائية بالاتحاد المغربي، لمناقشة نقاط مهمة يأتي في مقدمتها دارسة إمكانية صعود أربعة أندية الموسم القادم إلى القسم الأول، حيث يصعد متصدر كل شطر بشكل مباشر فيما الفريقين المحتلين للمركز ثان عن كل شطر.

 هذا وبجانب مناقشة صيغة البطولة الوطنية لفئة أقل من 17 سنة، والتي تم تقسيمها إلى 8 مجموعات ومن المرتقب انطلاقها في الأسابيع القليلة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق