منافس مصر – 3 لاعبين يتحكمون في القوة الهجومية لـ غينيا بيساو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة نظيره غينيا بيساو غدا، الاثنين، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يأتي ذلك في ظل انفراد منتخب مصر بصدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل غينيا بيساو الوصافة برصيد 5 نقاط.

وكان منتخب مصر فاز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من التصفيات فيما تعادل منتخب غينيا بيساو سلبيا مع إثيوبيا.

ويملك منتخب غينيا بيساو، أكثر من لاعب مميز، ظهر بشكل جيد على مدار الفترة الماضية، نستعرضهم على النحو الآتي قبل مواجهة مصر.

- ماما بالدي

المهاجم صاحب الـ 28 عاما، والمحترف بصفوف ليون الفرنسي واحد من أبرز اللاعبين بصفوف منتخب غينيا بيساو ويتم الاعتماد عليه كرأس حربة صريح.

لعب ماما بالدي 20 لقاء دولي مع منتخب غينيا بيساو، وسجل هدفين، كما لعب هذا الموسم مع ليون 23 لقاء بمختلف المسابقات، سجل هدفين، وصنع 3 أي ساهم في 5 أهداف.

وسجل ماما بالدي، هدف غينيا بيساو، في شباك بوركينا فاسو في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

- ماورو رودريجيز

المهاجم صاحب الـ 23 عاما، يعد من أبرز المواهب الشابة في صفوف منتخب غينيا بيساو،  ولعب 12 مباراة دولية، استطاع تسجيل هدفين، حيث سجل هدفا في شباك جيبوتي خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

لعب هذا الموسم مع يفردون سبورت السويسري، 31 لقاء، بمختلف المسابقات، سجل هدفا وصنع هدفين، ويُعد من العناصر المميزة في الخط الأمامي لمنتخب غينيا بيساو.

- فامانا كويزرا

صانع الألعاب الذي يبلغ من العمر 22 عاما وهو من مواليد 2002، حيث أن اللاعب مُحترف في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، ولعب هذا الموسم 32 لقاء بمختلف المسابقات، سجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق