فايزة حيدر في جولة بالمنيا لتطوير الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توجهت المديرة الفنية المصرية فايزة حيدر، لجولة رفقة مجموعة من المدراء الفنيين من أجل متابعة مراكز الشباب في محافظة المنيا ودعم فرق كرة القدم النسائية وتشجيع اللاعبات  من أجل رواج اللعبة في كافة المحافظات.

وتحاول فايزة حيدر نقل خبراتها في اللعبة للاعبات الناشئات من أجل تطوير الكرة النسائية ودفعها للأمام في كل محافظات مصر.

كما طرح داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، إسم فايزة حيدر المديرة الفنية لفريق أبها السعودي، للعمل ضمن الأجهزة الفنية الجديدة لمنتخبات السيدات، والذي يتم الآن تكوينها من قبل علاء نبيل المدير الفني للجبلاية.

في السياق ذاته استقر علاء نبيل المدير الفني المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، تكوين منتخبين لكرة القدم النسائية خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي وحرص الجبلاية لتوسيع قاعدة ممارسة الكرة النسائية، وخدمة بطولات الناشئات والتي جرى تنظيمها الموسم الكروي الحالي.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" مطع الشهر الجاري،: "استقر الرأي لدى المدير الفني للجبلاية علاء نبيل، على تكوين منتخبين جدد، خلال الفترة المقبلة على أن يكون من الفئات العمرية مواليد 2006-2009".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق