الإصابات تحاصر الزمالك قبل مواجهة سيراميكا في الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تحاصر الإصابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، وذلك قبل خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الإصابة تضرب 9 لاعبين في الزمالك

ويفتقد الزمالك، إلى خدمات 3 لاعبين بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وهم محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي وأحمد حمدي، بالإضافة إلى إصابة أحمد فتوح بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر.

كما تم استبعاد سيف الدين الجزيري من قائمة منتخب تونس، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، فيما تعرض مصطفى الزناري لإجهاد في العضلة الخلفية خلال ودية البنك الأهلي، وكذلك إصابة محمد عاطف بكدمة في الركبة خلال ذات الودية.

ويبتعد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، عن المشاركة في مباريات خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة في العضلة الضامة، فيما يعاني مهاب ياسر، من كدمة قوية في الكاحل، بعد إصابته في مباراة النصر الودية.

ومن المُقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، وذلك بعد أن منح الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 24 عقب ودية البنك الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق