كانتي: اتحاد جدة ساعدني في العودة لمنتخب فرنسا.. ولن انضم لباريس سان جيرمان

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق الأول بنادي اتحاد جدة، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى منتخب بلاده وذلك من خلال تواجده في الدوري السعودي.

وقال نجولو كانتي، في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "كنت أعلم أن الذهاب إلى المملكة العربية السعودية سيكون أمرًا معقدًا، لكن صحيح أنه بمجرد ذهابي إلى هناك، رأيت الكثير من الأوروبيين الذين واصلوا الذهاب إلى الاختيار".

وأردف: "قلت لنفسي لصفوف منتخب فرنسا، ستأتي من خلال الأداء الذي سأقدمه مع الاتحاد، وهذا ما فعلته هناك لمدة عام، وقد أتى بثماره".

وتطرق للحديث عن مستقبله، ليرد كانتي قائلًا: "أنا باريسي، لكنني لا أعتقد أنني سأنضم للفريق يومًا ما، كانت هناك احتمالات في وقت ما ومناقشات، لكن ذلك لم يحدث".

ويتواجد منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كذلك بولندا وهولندا والنمسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق