توخيل يحدد موقفه من تدريب مانشستر يونايتد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وربطت تقارير صحفية توخيل، الذي رحل عن البايرن بشكل رسمي، بإمكانية العودة من جديد للدوري الإنجليزي، من بوابة مسرح الأحلام، لخلافة الهولندي إريك تين هاج، الذي تحوم شكوك عديدة حول استمراره في منصبه.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، مساء الأحد، أن توخيل لا يخطط لتولي تدريب اليونايتد هذا الصيف.

ليس هذا فحسب، رومانو أفاد بأن توخيل لا يريد تدريب أي فريق آخر، ويرغب في الحصول على عطلة من التدريبات، مع العودة من جديد في الموسم القادم.

ورغم دخول المدرب الألماني في محادثات فعلية مع اليونايتد في الفترة الماضية، إلا أن توخيل قرر إيقاف كل المفاوضات في الوقت الراهن، علماً بأن النادي الإنجليزي سيتخذ القرار بشأن مستقبل تين هاج في القريب العاجل.

وجاء قرار توخيل بعد الاجتماع مع الإدارة الجديدة لليونايتد ممثلة في جيم راتكليف، في إمارة موناكو الفرنسية، يوم الثلاثاء الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق