خبر سار في منتخب هولندا بخصوص فرينكي دي يونج

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكشف اتحاد الكرة في هولندا النقاب عن مشاركة فرينكي لأول مرة في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في منتخب هولندا، تحضيراً لانطلاق بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا.

ورغم ذلك، لم يتأكد حتى الآن مشاركة فرينكي دي يونج في مباراة هولندا الافتتاحية بدور المجموعات بيورو 2024، أمام منتخب بولندا يوم الأحد المقبل.

ومن المنتظر أن يغيب فرينكي عن مباراة هولندا وأيسلندا الودية، والتي مقرر لها أن تقام بين المنتخبين مساء الإثنين، في آخر بروفة لكتيبة الطواحين قبل انطلاق كأس أوروبا.

من جهته، أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، في تصريحات صحفية، على جاهزية كل اللاعبين في قائمة المنتخب للمواجهات المقبلة، باستثناء فرينكي دي يونج.

وتلعب هولندا ثاني مبارياتها بدور المجموعات ضد منتخب فرنسا، وصيف العالم، يوم الجمعة بعد المقبل، على أن تختتم مشوارها في الدور ذاته بمواجهة النمسا في 25 يونيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق