الزمالك يحسم مستقبل عواد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير مصرية، اليوم الأحد، عن آخر تطورات مفاوضات الزمالك لتجديد عقد الحارس محمد عواد، من أجل استمراره رفقة الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل.

الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد

تواصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، مع محمد عواد من أجل حسم ملف تجديد عقده بشكل نهائي، وذلك فور عودته من معسكر المنتخب الوطني، حسب ما أوردته صحيفة “الوطن” المصرية.

وذكرت الصحيفة المصرية أن هناك اتفاق شفهي بين إدارة الزمالك وعواد على استمراره، بعدما أوصى المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بضرورة بقاء الحارس وتجديد عقده.

ويتطلع مسؤولو ، لحسم ملف تجديد عقد محمد عواد، ليستمر في مركز حراسة المرمى إلى جانب محمد صبحي بالموسم الرياضي المقبل.

ومن جهة أخرى؛ يستعد فريق الزمالك لملاقاة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي فريق الزمالك، نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق