رئيس بلدية المحلة يحسم موقف حسام أشرف من العودة للزمالك في الانتقالات الصيفية

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، أن عقد حسام أشرف لاعب الفريق ينص على إعارته من نادي الزمالك حتى نهاية الموسم.

وقال الشامي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" عن عودة حسام أشرف للزمالك: "اللاعب مستمر مع بلدية الملحة حيث أن العقد الذي بيننا وبين الزمالك ينص على الإعارة لنهاية الموسم، المنتخب الأولمبي خسر عدم وجود حسام أشرف".

وواصل: "أفضل عرض سوف يأتي لأي لاعب سأنظر إلى مصلحة اللاعب على الفور، وبالنسبة لمباراة بيراميدز نعلم أن الاستاد دخل في مرحلة تطوير وفي خلال أيام نستقر على بدائل".

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق