الجزائر في مهمة خاصة ضد أوغندا من أجل العودة لسكة الانتصارات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب الجزائر في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مهمة ضد نظيره منتخب أوغندا في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب أوغندا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض على ملعب مانديلا الوطني في كامبالا بالأرض والجمهور في مواجهة المنتخب الجزائري والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الجزائر ضد أوغندا 

منتخب الجزائر في آخر ظهور له تعرض للخسارة أمام نظيره منتخب غينيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الخميس الماضي في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية 
.
ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية برفقة منتخبات أوغندا و غينيا و موزمبيق وبوتسوانا والصومال. 

منتخب الجزائر يحتل حاليًا صدارة ترتيب المجموعة السابعة بفارق الأهداف فقط عن منتخبات أوغندا و غينيا و موزمبيق حيث تمتلك جميعها نفس العدد من النقاط وهو 6 نقاط.

منتخب الجزائر يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة ومصالحة جماهيره عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام نظيره منتخب غينيا.

المنتخب الجزائري حقق الفوز حتى الآن في مباراتين فقط في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم وتعرض للخسارة في المباراة الثالثة له.  

 مهمة منتخب الجزائر لن تكون سهلة اليوم أمام أوغندا التي تدخل بدورها مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط الانفراد بصدارة المجموعة السابعة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق