كامافينجا ينتقد أداء فرنسا في مباراة كندا الودية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح إدواردو كامافينجا نجم خط وسط و أنه لم يكن جيداً في مباراة الديوك أمام كندا الودية، مشيراً إلى أن هناك عناصر جديدة في المنتخب ومن الطبيعي أن الأمور لا تكون مثالية.

وتعادل منتخب فرنسا مساء يوم الأحد أمام كندا سلبياً بدون أهداف ضمن استعدادات الديوك لمنافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ولم يظهر منتخب فرنسا بالصورة التي ينتظرها الجميع، لتشعر الجماهير الفرنسية بالقلق قبل انطلاق مشوار المنتخب في اليورو أمام النمسا مساء يوم الاثنين المقبل.

كامافينجا يعلق على تعادل فرنسا أمام كندا

وتحدث كامافينجا عقب انتهاء المباراة قائلاً “لست راضياً عن أدائي، والفريق كذلك ليس راضياً عما قدمه في الملعب، ولكن علينا الحفاظ على تركيزنا، ونؤمن بأن الأمور سيتحدث”.

وتابع “لم يكن الأداء الجماعي والفردي للمنتخب جيداً، ولكن لا يجب أن نشعر بالإحباط”.

وأضاف “هناك عناصر جديدة في المنتخب، ومن الطبيعي ألا يكون كل شيء مثالي في البداية. سنحسن كل شيء استعداداً لمباريات الأسبوع المقبل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق