يايسله يستغني عن ثنائي أجنبي في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب الألماني ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي السعودي، تغيير ثنائي أجنبي من الأجانب الثمانية الحاليين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يايسله يقرر رحيل ثنائي أجنبي عن الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن ماتياس يايسله، يريد التعاقد مع ثنائي أجنبي في الصيف الجاري، بالإضافة إلى تدعيم خط الدفاع بصفقات محلية.

وأشارت الجريدة إلى أن، الألماني ماتياس يايسله، سلم البريطاني رون جورلي، الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي والويلزي لي كونجرتون، المدير الرياضي، الأسبوع الماضي، الأسبوع الماضي، تقريره الفني بشكل كامل عن احتياجات الفريق والاستعدادات للموسم المقبل.

ويمتلك النادي الأهلي، 9 أجانب بين صفوفه وهم إدوارد ميندي وميريح ديميرال وروجر إيبانيز ورياض محرز وروبرتو فيرمينو وجابريل فيجا وسانت ماكسيمان وإزجان أليوسكي وفرانك كيسيه.

وأوضحت الجريدة أن، ماتياس يايسله، طلب أيضا استكمال الجهاز الفني بمساعدين جديدين بعدما عمل بثلاثة مساعدين فقط خلال الموسم المنقضي ويريد التعاقد مع لاعبين غير سعوديين تحت 23 عاما هذا الصيف، لتدعيم تشكيلة النادي الأهلي.

يشر إلى أن، إدارة النادي الأهلي، استقرت على بقاء ماتياس يايسله في الموسم المقبل، بعدما احتل الفريق المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي، خلال الموسم المنقضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق