كولر يطلب 5 صفقات لتدعيم الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بـ 5 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يريد تدعيم الأهلي بـ 5 صفقات

وبحسب ما ذكره الإعلامي “أحمد شوبير” عبر برنامجه الإذاعي، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب من إدارة الفريق، التعاقد مع 5 صفقات عبارة عن صفقتين في الدفاع وجناح أيمن وظهير أيسر ومهاجم صريح، لتدعيم تشكيلة الشياطين الحمر للموسم القادم.

ويريد السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، تدعيم الجبهة اليسرى للفريق بظهير أجنبي وآخر محلي، بعد إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس وغيابه عن الملاعب لمدة 5 أشهر. وعدم قناعته بمستوى كريم الدبيس.

بينما يرغب المدرب السويسري في قدوم مدافعين هذا الصيف، حال رحيل محمد عبد المنعم، نحو أوروبا بجانب إمكانية عدم استمرار محمود متولي بسبب كثرة إصاباته.

أما بالنسبة للمهاجم، طلب السويسري مارسيل كولر، قدوم رأس حربة أجنبي، بسبب رحيل أنتوني موديست بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، نتيجة عدم تقديمه المستوى المطلوب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق