خطوة جريئة من إندريك لتسريع تأقلمه في ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وينتظر ريال مدريد وصول إندريك لسانتياجو بيرنابيو على أحر من الجمر، حسبما ذكرت شبكة ريليفو الإسبانية، مساء الإثنين، علماً بأن اللاعب سينخرط في بطولة كوبا أمريكا، في شهر يوليو المقبل، مع .

ومن المتوقع أن يسافر إندريك إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لكي يتم تقديمه كلاعب جديد في الريال، مع وضع اللمسات الأخيرة على بعض تفاصيل حياته الجديدة بالمدينة المدريدية.

وكشفت ريليفو النقاب عن خطوة جريئة ينوي اللاعب الشاب اتخاذها، من أجل تسريع عملية التأقلم مع النادي الملكي، حيث يخطط لتقصير إجازته الصيفية بالقدر الذي يتيح له التواجد مع كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويريد إندريك من خلال خطته الوصول لأفضل حالة ممكنة من التكيف داخل النادي وغرفة الملابس، والحصول على الثقة المطلوبة في أولى المباريات الرسمية بالدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق