سيرجي روبيرتو يرفض قرار برشلونة الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، مساء الإثنين، أن مصادر مقربة بشدة من المفاوضات بين وصيف وسيرجي روبيرتو تقول أن اللاعب سيحمل حقائبه ويرحل عن البلوجرانا في الصيف الحالي بنسبة تصل إلى 90%.

واعتبرت المصادر، التي ذكرتها ماركا، أن فكرة استمرار روبيرتو مع برشلونة تبدو شبهة مستحيلة، مشيرةً إلى أنه دخل بالفعل في مفاوضات مع أندية أخرى من أجل الانتقال لفريق جديد في الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما رفض اللاعب قرار النادي بالانتظار حتى شهر أغسطس، حيث طلب منه برشلونة التريث لمعرفة وجود مكان لتسجيله في قائمة الفريق من عدمه، وفقاً للوضع المالي حينها.

وأشارت ماركا إلى أن خوان لابورتا يمني النفس باستمرار روبيرتو، ويضعه المدرب الجديد هانز فليك ضمن خططه في الموسم الجديد، مع وجود استعداد لدى سيرجي، الذي ينتهي عقده بنهاية الشهر الجاري، لتخفيض راتبه بنسبة كبيرة من أجل التوقيع على عقد جديد، لكن قائد البلوجرانا لا يريد تنفيذ طلب النادي والانتظار حتى الوقت المذكور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق