منتخب السيدات يتوج بذهبية سلاح سيف المبارزة ببطولة إفريقيا للفرق

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج منتخب مصر لسيدات سلاح سيف المبارزة في منافسات الفرق بالميدالية الذهبية ببطولة إفريقيا للسلاح التي تستضيفها المغرب وتستمر حتى 10 يونيو الجاري.

وأحرز منتخب "مصر " الذهبية بعد فوزه على منتخب جنوب إفريقيا في المباراة النهائية بنتيجة 40 - 21، ليحصد المنتخب المصري على الميدالية الذهبية فيما حقق المنتخب جنوب أفريقيا الميدالية الفضية.

ومثل المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة كلًا من: "ناردين إيهاب، شيرويت جابر، أيه شريف، لؤلؤة سليمان"،  بينما يضم الجهاز الفني كلًا ساندور كومو، و السيد سامي.

الجدير بالذكر قد حقق المنتخب المصري 19 ميدالية متنوعة  بواقع 6 ميداليات ذهبية و 4 فضيات و 9 ميداليات برونزية، ليرتفع رصيد ميداليات البعثة المصرية إلى 20 ميدالية.


ويترأس بعثة المنتخب المصري في المغرب، كلًا من سامر شريف وأحمد سمير عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، ويرافق البعثة الدكتور أيمن غنيم مديرًا إداريًا، والدكتور محمد الجمال والدكتور غادة عاطف أطباء، وإسلام عماد حكما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق