الاتحاد يحدد موعد الإعلان عن إقالة جاياردو بـ 30 مليون

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موعد إعلان إدارة نادي الاتحاد السعودي، إقالة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو وجهازه المعاون من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج خلال الموسم المنصرم.

الاتحاد يقيل جاياردو خلال الأيام المقبلة

وبحسب ما ذكرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، سوف تعلن عن إقالة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت الجريدة إلى أن إقالة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من تدريب نادي الاتحاد سوف تكلف العميد حوالي 30 مليون دولار رفقة جهازه المعاون الذي يبلغ عددهم 7 أشخاص، بسبب تمسك المدرب بالحصول على بقية عقده.

وأوضحت الجريدة أن، ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق، على رأس المطلوبين من قبل إدارة نادي الاتحاد، من أجل خلافة مارسيلو جاياردو في تدريب الفريق، خلال الموسم المقبل.

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، تولي تدريب نادي الاتحاد، في نوفمبر الماضي بعقد حتى 30 يونيو من عام 2025، خلفا للمقال البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

يذكر أن، نادي الاتحاد خرج من الموسم المنصرم بدون أي لقب وختم الدوري السعودي في المركز الخامس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق