الركراكي: "زياش من بين أهم اللاعبين الذي شهدهم تاريخ المنتخب وعلينا إيجاد الوقت للوصول إلى أفضل تنشيط هجومي بين حكيم ودياز وبنصغير"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن التغييرات التي من المحتمل أن يجريها، على التشكيل الأساسي للمنتخب المغربي في مباراة الكونغو، برسم الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدت يومه، الإثنين: "بخصوص الدفاع لا زلنا سنرى، لدينا شك، وسنقرر غدا، أظن أننا كنا أقوياء دفاعيا، وإذا كنا سنقوم بتغييرات على مستوى التشكيل الأساسي فسنقوم بها، وبالتأكيد ستكون هناك بعض التغييرات".

وأضاف: "الفكرة لدي هي البحث عن التوازن بين اللاعبين. زياش من بين أهم اللاعبين الذي شهدهم تاريخ المنتخب، وعلينا إيجاد الوقت للوصول إلى أفضل تنشيط هجومي بين حكيم ودياز وبنصغير وكذلك عدلي وبلال الخنوس".

وبالحديث عن نجم ريال مدريد، الملتحق حديثا بالنخبة الوطنية، أورد الركراكي: "ظهر لنا دياز كصانع ألعاب، وكان يمكن أن يجد راحته ويعطينا الإضافة، ولكن للأسف لم يكن كذلك، دياز حين يلعب في الجانب يكون الأمر أفضل بالنسبة إليه، سنحاول إيجاد الحل في مباراة الغد وفي المعسكرات القادمة".

واختتم المدرب: "ليس سهلا إيجاد التفاهم بين لاعبين يملكون هذه الموهبة، و30 دقيقة الأخيرة منحتنا فكرة عما يمكن أن يقدمه دياز في الرواق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق