الإمارات ضد البحرين في مواجهة عربية خاصة بتصفيات كأس العالم 2026

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب الإمارات في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، شقيقه منتخب البحرين في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يطمح منتخب الإمارات الذي يتسلح بالإمارات والجمهور في تحقيق فوز جديد في مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في التصفيات الآسيوية .

الإمارات ضد البحرين لمواصلة مسيرة الانتصارات

منتخب الإمارات حقق في آخر ظهور له فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب نيبال في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في إطار مواجهات الجولة الخامسة.

منتخب الإمارات يدخل مباراة اليوم بحثًا عن العلامة الكاملة في تصفيات آسيا وتحقيق الانتصار السادس له على التوالي.

ويحتل المنتخب الإماراتي حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مواجهات.

يدخل منتخب الإمارات مباراة اليوم من أجل تأكيد تفوقه مجددًا على نظيره منتخب البحرين بعد انتهاء لقاء الذهاب لصالح الفريقين بنتيجة هدفين دون مقابل لصالح الأبيض.

ومن جانبه يطمح منتخب البحرين الذي يتواجد في وصافة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من صدارة الترتيب.

يدخل منتخب البحرين مباراة اليوم بحثًا عن رد اعتباره بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب الإمارات في مباراة الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق