الشناوي يقترب من العودة لتشكيل الأهلي الأساسي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بُعد خطوات من العودة للمشاركة أساسيا مع الفريق، بعد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها مع منتخب مصر.

وكان الشناوي أصيب مع منتخب مصر خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية الماضية بكوت ديفوار، وغاب فترة طويلة بسبب جراحة في الكتف، إلا أنه عاد في الفترة الماضية وتواجد بديلا للحارس مصطفى شوبير في بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يشارك مؤخرا مع المنتخب الوطني.

وأكد مصدر بالأهلي في تصريحات لـ"كورة بلس" أن أسهم الشناوي للمشاركة في مباريات الأهلي أساسيا ارتفعت بشكل كبير بعد مشاركته في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو مع منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 2026.

وقال المصدر: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يُفكر في إعادة الشناوي للتشكيل الأساسي بعد الاطمئنان على جاهزيته بشكل كامل ومشاركته مع منتخب مصر، فيما يعود مصطفى شوبير لدكة البدلاء".

وأوضح: "المدرب السويسري ينتظر عودة الثنائي للتدريبات وتقييم حالتهما البدنية والفنية قبل اتخاذ القرار بشكل نهائي".

جدير بالذكر أن الأهلي يرتبط بمواجهة أمام فريق فاركو ضمن منافسات دوري نايل، يوم الجمعة المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق