منصة العمل المناخي تستعين بلاعبات الكرة النسائية للتوعية بالأزمة العالمية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت منصة العمل المناخي ، باستقطاب مجموعة من لاعبات كرة القدم النسائية في إنجلترا، من أجل الترويج والحديث مع الجمهور في هذه القضية والأزمة العالمية.

ووفقًا لما نقلته "الجارديان"، فإن المنصة استقطبت سفيرات لها في كرة القدم النسائية للحديث مع الجمهور حول كيفية تداخل الرياضة مع أزمة المناخ وما يجب عليهن كلاعبات أن يقمن به".

وأضاف التقرير، "أن واقع أزمة المناخ بدأ بالفعل يترك بصماته على اللعبة حيث لاحظ عدد كبير من اللاعبات تغيرات في ظروف اللعب خلال حياتهم المهنية أصبحت درجات الحرارة الأكثر دفئًا، وأنماط الطقس غير المتوقعة، والضغط الذي تضعه على كل من التدريبات وروتين يوم المباراة أمرًا مألوفًا للغاية".

وتابع، " في الواقع، 65% من اللاعبات اللاتي شملهن الاستطلاع يوافقون أو يوافقون بشدة على أن تغير المناخ يؤثر على كرة القدم داخل وخارج الملعب، ويشعر أكثر من 70% أن تغير المناخ أثر على ظروف اللعب خلال حياتهم المهنية فهذا ليس تهديدا بعيدًا."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق