أبو علي يعدل خطط الأهلي بشأن رحيل موديست

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قرر مسئولو النادي الأهلي، تمديد عقد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، لمدة شهرين إضافيين، بعد إصابة الفلسطيني وسام أبو علي، مؤخرا على مستوى الكاحل مع منتخب بلاده.

الأهلي يقرر تمديد عقد موديست لمدة شهرين

وبحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، فإن إدارة النادي الأهلي، تراجعت عن فكرة رحيل الفرنسي أنتوني موديست في 30 يونيو الجاري نتيجة سوء مستواه، وقررت تمديد عقده لمدة شهرين، بسبب إصابة الفلسطيني وسام أبو علي، بالإضافة إلى رغبتها في بقاء اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، نهاية أغسطس أو سبتمبر المقبلين.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مؤخرا مع أنتوني موديست من أجل تمديد عقده لمدة شهرين إضافيين مقابل مالي أقل مما يتقاضاه الفرنسي حاليا.

وشدد الموقع على أن، إصابة وسالم أبو علي وتراجع مستوى محمود كهربا، وراء رغبة إدارة النادي الأهلي، في تمديد عقد الفرنسي أنتوني موديست، بجانب صعوبة ضم صفقة حاليا والاستفادة منها خلال الموسم، وخوض السوبر الأفريقي ضد الزمالك، المقرر لها نهاية الشهر الجاري.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، في الصيف الماضي بعقد لمدة موسم مع خيار لمدة موسم إضافي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق