يورو 2024 – مدرب البرتغال: لا مخاوف بشأن رونالدو.. وتقييمه مهم

كورة بلس 0 تعليق 82 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث روبرتو مارتينيز، المدير الفني للبرتغال عن الاتهامات التي تُوجه لكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، قبل منافسات أمم أوروبا 2024، في ظل الشكوك المُثارة حول قدرته على التألق.

وأوضح مدرب البرتغال في تصريحات عبر شبكة جول العالمية: "رونالدو لاعب يعرف جيدا كيفية استغلال المساحة في منطقة الجزاء، وهو مميز في التهديف ولاعب استثنائي" 

وأضاف: "تركيز كريستيانو، وتفاعله مع خسارة الكرة، ومواقفه الدفاعية كانت مثالية، خلال المباريات التي لعبناها، لا توجد مخاوف حول رونالدو" 

واختتم: "ما يحدث في البطولات الأوروبية والعالمية أننا نحتاج إلى تقييم كل يوم، لأن كل مباراة لها حالة مختلفة، لعب رونالدو 51 مباراة في الموسم الماضي ولم يكن لديه مشاكل في لعب جميع المباريات، قد لعب في العديد من المسابقات، لكن مباريات النادي ليست في نفس مستوى مباريات المنتخب. أعتقد أنه لا توجد مشكلة، لكننا سنقيم هذا في الوقت الحقيقي وخلال البطولة."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق