ريال مدريد لـ كورة بلس: أمر مشاركتنا في كأس العالم تم حسمه

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال إيميليو بوتراغينيو المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد، إن ناديه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية دون وجود أي مشكلات.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": ليس هناك أي أزمات بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية النسخة المقبلة".

وأضاف: "أصدرنا بيانا رسميا أمس حول ذلك الأمر، ولا توجد أي مشكلات".

بيان ريال مدريد بشأن كأس العالم للأندية
وجاء البيان على النحو الآتي: 

يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل لذلك، سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد.

يأتي هذا البيان، بعد تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد التي أثارت جدلا واسعا، حيث قال المدرب إن ضعف العائد المادي من البطولة سيصعب مشاركة الريال فيها.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيشارك في البطولة بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق