كوبر يقدم استقالته بعد خسارة سوريا أمام اليابان بخماسية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني ل، تقديم استقالته، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد فشله في التأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

كوبر: انتهت رحلتي مع منتخب سوريا

وجاءت استقالة كوبر عقب الخسارة الثقيلة التي تلقتها سوريا أمام اليابان في التصفيات المشتركة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027، و توقف رصيد منتخب سوريا، عند 7 نقاط في المركز الثاني.

وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية: “هذه نهايتي، لقد كنت في قيادة المنتخب السوري منذ حوالي عام ونصف، لكن للأسف لم أحقق أهدافي وأريد أن أشكر الشعب السوري واتحاد كرة القدم”.

وتابع حديثه: “انتهت رحلة التأهل إلى كأس العالم، وهذه هي نهايتي، اللاعبون قاتلوا بتفانٍ، أنا راضٍ عن العمل، لم أستطع الوصول إلى المرحلة التالية من التصفيات”.

وخسر أمام نظيره الياباني، بخمسة أهداف من دون رد، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق