أمل بوشلاخ : نقدم كامل الدعم لفريق سيدات أبو ظبي بدوري أبطال أسيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت أمل بوشلاخ عضو اتحاد الكرة الإماراتي، أن الاتحاد يقدم كامل الدعم لفريق سيدات أبو ظبي لكرة القدم، في منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال أسيا للسيدات 2024 – 2025 والتي تنطلق لأول مرة في التاريخ.

وقالت بوشلاخ، " نبحث كافة الترتيبات والتجهيزات لمشاركة أبو ظبي، في البطولات الخارجية من أجل توفير كافة احتياجات اللاعبات وتوفير مناخ صحي للعمل".

وتابعت بوشلاخ، " ثقتي كبيرة في اللاعبات وفي ممثل الإمارات لما يمتلك من عناصر واعدة تستطيع الانتصار وتحقيق البطولات".

وأتمت بوشلاخ حديثها قائلة" نشجع كافة المبادرات لتطوير كرة القدم النسائية في الإمارات ودعم انتشار اللعبة".

وتأكد مشاركة 11 فريق كرة قدم نسائية في منافسات النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال أسيا للسيدات بموسم 2024 – 2025 .

واكتملت الأندية بمشاركة نادي الصباح الماليزي بعد تتويجه بلقب الدوري الماليزي للسيدات 2023 حيث من المنتظر أن يمثل بلاده في أول نسخة من دوري أبطال أسيا.

وارتفعت عدد الأندية التي تأكدت مشاركتها في دوري الأبطال منهم 3 أندية عربية وهي النصر السعودي – أبو ظبي الإماراتي – الاتحاد الأردني.

الجدير بالذكر أن قونين بطولة دوري أبطال أسيا تنص على أن الأندية التي ستحصل على مقاعد مباشرة في دور المجموعات ستُحدد بناء على تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا"، بينما الأدوار التمهيدية ستشمل الاتحادات الأقل تصنيفًا.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الأندية المشاركة لثلاث مجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق