كيف يُفكر الأهلي في دعم الجبهة اليسرى؟ رغبة من كوبر واقتراح من الإدارة (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضعت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، العديد من الخيارات أمام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي، لدعم الجبهة اليسرى بالفريق، في ظل الغياب الحالي للظهير الأساسي التونسي علي معلول.

وكان علي معلول تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا  أمام الترجي التونسي، وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن الفريق لفترة قد تصل إلى نهاية الدور الأول من الموسم المقبل.

وقال مصدر بالأهلي لـ"كورة بلس": "إدارة الكرة بالأهلي طرحت عدد من الخيارات أمام مارسيل كولر لدعم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيليس".

وأضاف المصدر: "مارسيل كولر يتمسك بضم المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي، من أجل تعويض غياب معلول".

وفي السياق ذاته، أكد المصدر أن مسئولي الأهلي يرون أن الأفضل التجديد للتونسي علي معلول، بجانب استقدام ظهير أيسر محلي، وتم طرح عدة خيارات في مقدمتها محمد حمدي لاعب فريق إنبي.

وتدور في الوقت الحالي مشاورات بين كولر وإدارة الأهلي لاختيار الأنسب وفقا لاحتياجات الفريق والاعتبارات المالية، بجانب قائمة الأجانب وأولويات الفريق على مستوى الصفقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق