جوميز يستعيد ثنائي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا بالدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استعاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خدمات محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق، وذلك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري.

محمد صلاح ينتظم في تدريبات الزمالك

وانتظم صلاح ورفاعي في التدريبات الجماعية ل، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، عقب انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية،

وكان محمد صلاح  يعاني من إصابة خفيفة في الركبة بينما كان يعاني أحمد رفاعى من إجهاد في العضلة الخلفية، لكن الثنائي شاركا في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة التأهيلية بجانب الجزء الخططي والتقسيمة الفنية.

وقام الجهاز بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران، وتولى جوميز وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية، وتم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

وحرص المدرب البرتغالي على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، وتم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق