منتخب السعودية يخسر ضد الأردن بثنائية ويتأهلان للتصفيات النهائية لكأس العالم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- سقط منتخب السعودية مع ، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ودخل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، المباراة بتشكيل مكون من، محمد العويس، ريان حامد – علي لاجامي – علي البليهي، سعود عبدالحميد ــ مصعب الجوير ــ محمد كنو ــ عبدالله الخيبري ــ ناصر الدوسري، فراس البريكان – سالم الدوسري.

وسجل علي لاجامي هدف الأول في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق ضربة ركنية ارتقى لها وسددها بقدمه مباشرة في الشباك.

وأدرك منتخب الأردن التعادل عن طريق اللاعب علي علوان، بهدف في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد انطلاقة من موسى التعمري الذي سدد الكرة في الشباك وغالطت الحارس العويس، وتابعها علوان.

وأضاف منتخب الأردن الهدف الثاني وذلك بتسديدة صاروخية من اللاعب نور الدين الروابدة، ارتطمت في مصعب الجوير وسكنت شباك أحمد الكسار الذي حل بديلا للمصاب محمد العويس.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب الأردن صدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، بينما يأتي منتخب السعودية في المركز الثاني بـ13 نقطة، ثم طاجيكستان في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، أما باكستان يتذيل المجموعة بدون نقاط.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية تأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، كمتصدر المجموعة ومعه الأردن كوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق