تشافي يتحلى بالصمت بعد رحيله عن برشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتعاقدت إدارة خوان لابورتا مع المدرب الألماني هانز فليك، ليتولى المقاليد الفنية في الكامب نو بدايةً من الموسم الجديد، ولمدة موسمين، إن سارت الأمور على ما يرام بين الطرفين.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، مساء الثلاثاء، أن الاتهامات تواصل مطاردة تشافي منذ رحيله، وكان آخرها انتقاد الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة السابق ومنتخب هولندا، والذي اتهم تشافي والبارسا بالمخاطرة مع الهولندي فرينكي دي يونج، والتي كلفته فقدانه في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، مع كتيبة الطواحين.

وكان وكيل البرازيلي فيتور روكي قد اتهم تشافي هو الآخر بسوء إدارة الدقائق والفرص التي يمنحها للاعب، ما جعل مستقبله مع الفريق غير مضمون في الوقت الراهن، وأتبعه خوان لابورتا الذي انتقد التحضير البدني للفريق، والذي كان سبباً في انهياره في أكثر من مناسبة في مباريات حاسمة.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن تشافي يواصل الحفاظ على صمته ولم يرد لا على لابورتا، ولا على وكيل روكي، وسار على النهج ذاته مع كومان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق