الركراكي: "قلت سابقا أننا نشتغل ونحتاج فقط للصبر لأن لدينا مجموعة جيدة ولاعبين يقاتلون ويحبون المغرب"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن سعادته بالفوز على الكونغو برازافيل، بستة أهداف دون مقابل، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال الركراكي في تصريح صحفي أعقب اللقاء: "المهم في تصفيات شهر يونيو هو الظفر بالنقاط، الفرق بيننا كان واضحا، لقد قلت للاعبين أن يرفعوا إيقاع المباراة، وهذا ما قاموا به، أنهينا المواجهة بسرعة، والحمد لله سجلنا ستة لصفر وهي نتيجة جيدة".

وتابع: "اللاعبون تعبوا، لذلك أعطينا الفرصة لبقية العناصر من أجل إتمام المباراة، وأنا سعيد بالمجموعة، ولا زال ينتظرنا العمل، لكن كمجموعة هذا شيء إيجابي".

وأضاف: "أؤمن بجميع اللاعبين، واليوم دخل شادي رياض وأيوب الكعبي، غيرنا نظامنا وعدنا لنظام التشكيلة التي نرتاح فيها، رأينا براهيم دياز في الجوانب، وأي أحد يدخل يجب أن يعطي إضافته، وهذا ما رأيناه فعلا عند دخول سفيان رحيمي".

واستطرد: "لقد قلت سابقا أننا نشتغل، نحتاج فقط للصبر لأن لدينا مجموعة جيدة، ولاعبين يقاتلون ويحبون المغرب، ويجب عدم الضغط عليهم، وطبعا لا زال ينتظرنا العمل".

واختتم: "الجمهور المغربي دائما يساندنا، ويحب فريقه، ومن الطبيعي أن يغضب بعض الأحيان، ونحن نتقبل ذلك ونشتغل دائما من أجل إسعادهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق