نجم الدوري الألماني المطلوب من فليك يتواجد في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر أن التعاقد مع لاعب وسط جديد هذا الصيف هو من ضمن أولوياته في السوق، ويقوم المدير الفني الجديد هانسي فليك بتقييم خياراته مع المدير الرياضي ديكو.

وأحد الأسماء التي من المفترض أن يكون فليك حريصًا على التعاقد معها هو أنجيلو شتيلر لاعب بايرن ميونخ السابق ولاعب شتوتجارت الحالي.

وأكدت وسائل الإعلام في برشلونة بأنه قد تم رصد وجود أنجيلو شتيلر في برشلونة هذا الأسبوع، حيث شوهد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا وهو يقضي عطلته هناك مع اثنين من أصدقائه، ويقيم في فندق راقٍ حتى يوم الجمعة.

ولم يكن هناك ما يشير إلى أن هذا مرتبط على الإطلاق بأخبار استهدافه من قبل العملاق الكاتالوني في هذه المرحلة لكن وجوده في المدينة لن يُهدئ التكهنات.

ويُقال بأن سعر اللاعب المطلوب من قبل فليك سيكون حوالي 25 مليون يورو، على الرغم من أن هذا قد يكون عاملًا ثانويًا بالنسبة لبرشلونة، الذي عليه أولًا أن يستوضح من موقفه المالي وحجم الأموال التي سيتمكنون من استثمارها في هذا الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق