سافيتش: جيسوس يمتلك شخصيتين وهذا سر الخروج من آسيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شدد الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على أن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، يمتلك شخصيتين مختلفتين تمامًا.

سافيتش: موسمي الأول مع الهلال لا يصدق

وقال سافيتش في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: “شخصية جيسوس الأولى خارج الملعب، وهي شخصية ودودة، يمكنك الذهاب لمكتبه والتحدث عن أي شيء في هذه الحياة بحرية مطلقة”.

وتابع حديثه: “أما شخصية جيسوس الثانية، هي التي تكون داخل الملعب وهي مختلفة تمامًا، لا تتحدث معه كثيرًا، هو يخبرك ما يتوقع منك، وتذهب إلى أرض الميدان لتؤديه فقط”.

واستطرد: “موسمي الأول مع لا يصدق، حطمنا كل الأرقام، ودخلنا إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعدد الانتصارات المتتالية، وفي بعض الأحيان كنا ندخل إلى المباريات ونحن واثقون بتقدمنا بهدفين أو ثلاثة، لقد كان موسمًا رائعًا”.

وأكمل نجم الهلال: “لم نقدم أفضل مبارياتنا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ضد العين الإماراتي، دخلنا بسلسلة انتصاراتنا وواجهنا العاصفة الجوية بعد وصولنا إلى العين قبل يومين من المباراة”.

واختتم: “العاصفة تسببت في منعنا من إجراء التدريب، وأستطيع القول إن أجواء الراحة سيطرت علينا، وكيف سار اللقاء مع كل ضربات الجزاء المتتالية، ولكني أستطيع القول إن الراحة، وعدم التمرن، كانت أسباب عدم تأهلنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق