مواعيد مباريات دور 32 والأدوار الإقصائية من كأس الملك السعودي 2024-2025

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الكشف عن مواعيد مباريات دور 32 والأدوار الإقصائية من بطولة كأس الملك السعودي، بعد الإعلان عن مواجهات المسابقة منذ قليل.

انطلاق مباريات دور 32 من كأس الملك سبتمبر القادم

أعلن الحساب الرسمي لكأس خادم الحرمين الشريفين عبر موقع “اكس” عن انطلاق مباريات دور 32 خلال الفترة بين 22 و25 سبتمبر القادم.

ستكون مواجهات ثمن النهائي يومي 28 و29 أكتوبر المقبل.

لقاءات ربع النهائي في بداية العام القادم 2025 يومي 6 و7 يناير.

ينطلق المربع الذهبي للبطولة يومي 1 و2 أبريل 2025.

كأس خادم الحرمين

أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس الملك، عن وقوع حامل اللقب مع البكيرية، فيما يلتقي وصيف النسخة الماضية مع نادي الحزم، أما الأهلي سيواجه الجندل بينما يلتقي الاتحاد مع العين.

ويلتقي فريق الاتفاق مع العدالة، كما أسفرت القرعة عن وقوع القادسية بطل دوري يلو مع العروبة، فيما يواجه الأخدود نظيره العربي، بينما سيلتقي الوحدة مع الفيصلي.

وضرب فريق أبها موعدًا مع التعاون، أما الفيحاء سيواجه نظيره الباطن، فيما يلتقي الطائي مع الخليج، أما الشباب سيواجه الخلود، والنجمة ضد ضمك، أما الرياض مع الصفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق