خاص/ الفيفا يصدم الاتحاد المصري ويعتبر قرار توقيف الشيبي "غير قانوني"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الاتحاد المصري لـ"صدمة" من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد أن اعتبر الأخير قرار توقيف محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بأنه "غير قانوني".

وكان الاتحاد المصري قد قرر قبل أيام إيقاف الشيبي لـ6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه (حوالي 2.1 مليون سنتيم مغربي)، بسبب لجوء اللاعب للقضاء المدني ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وعلمت "البطولة" من مصادر خاصة أن القرار صدر قبل قليل، حيث سيتم إعلام الأطراف المعنية بالقضية التي وقعت أولى فصولها في شهر يوليوز الماضي.


هذا ومن المرتقب أن يصدر الاتحاد المصري قرارا برفع العقوبة على الشيبي بعد ساعات، بعد الإجراء المتخذ من لدن الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر سابقا بالحكم على الشحات بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلات سنوات، وغرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه (حوالي 2.1 مليون سنتيم مغربي)، حرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

يذكر أن الشحات، كان قد تهجّم على الشيبي وصفعه في المباراة التي أُقيمت بين الأهلي وبيراميدز، ضمن الدوري المصري الممتاز، وهو ما دفع اللاعب المغربي إلى مقاضاته لاستعادة حقه المعنوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق