اليويفا يعلن شرح قرارات الـ "VAR" للجماهير خلال بطولة "اليورو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" الشهر أنه سيتم شرح جميع القرارات التحكيمية من قبل تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في الملعب أمام المشاهدين خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن الشهر الماضي أنه سيبذل المزيد من الجهد لشرح القرارات للفرق، مما يتطلب بدوره أن القادة وحدهم هم من يمكنهم التواصل مع الحكام لمناقشتها.

وتم التأكيد على ذلك يوم الأربعاء في مؤتمر صحفي حول إرشادات التحكيم ليورو 2024 الذي عقد في ملعب أليانز بميونيخ، قبل يومين من انطلاق البطولة، الدولة المضيفة ألمانيا، في نفس المكان ضد اسكتلندا.

ماذا قالت الصحف العالمية عن هدف صلاح في شباك غينيا بيساو؟

عاجل| الأهلي يدخل مفاوضات مع اتحاد جدة لضم أحمد حجازي.. (تقارير)

ليفربول سيتخذ قرارا كبيرا بشأن محمد صلاح - تقارير

وقال روبرتو روسيتي، مدير التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "القائد فقط هو الذي سيتعامل مع الحكم، واللاعبون الآخرون الذين عليهم التفكير في اللعب. هذا كل شيء، انتهى الأمر".

ووعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأن الحكام سيحاولون تقديم تفسير لقادة الفريق للأحداث الرئيسية خلال المباراة، بما في ذلك ما تمت مناقشته مع VAR.

أي زميل في الفريق يتجاهل دور القائد ويقترب من الحكم ويظهر أي علامة على عدم الاحترام أو المعارضة سيحصل على بطاقة صفراء.

وفي الوقت نفسه، سيحصل المشجعون أيضًا على فهم أفضل لقرارات VAR حيث سيتم بثها على الشاشات العملاقة في الملاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق