نجم الفتح والشباب على رادار الهلال لدعم الجبهة اليسرى

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي ، التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

النجدي والصبياني على رادار الهلال

وترغب إدارة نادي الهلال في التعاقد مع ظهير أيسر، لتعويض إمكانية رحيل البرازيلي رينان لودي ظهير الفريق، في الميركاتو الصيفي، وذلك بناء على طلب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني.

وكانت إدارة برئاسة فهد بن نافل، تعاقدت مع لودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وتم قيده في القائمة بدلًا من مواطنه نيمار جونيور المُصاب.

وأوضحت قناة الكأس القطرية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن سالم النجدي لاعب نادي الفتح وحسين الصبياني لاعب نادي الشباب ضمن خيارات تدعيم الجبهة اليسرى لفريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر أن سالم النجدي يرتبط بعقد مع نادي الفتح حتى عام 2028، وذلك بعد أن أعلنت إدارة النموذجي تجديد عقده في ديسمبر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق