"الكورفا سود" و"بريغاد وجدة" قبل مُباراة الرجاء والمولودية: "ندعو جماهيرنا للتحلي بالرّوح الرياضية وبقيم الأخوة"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر فصيلا نادي الرجاء الرياضي وفصيل مولودية وجدة، بلاغا رسميا بشأن مباراة فريقيهما، والتي تندرج ضمن الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية "إنوي"، يَدعوان من خلاله جماهير الناديين للتّحلي بالرُّوح الرياضية والحفاظ على المنافسة الشريفة.

ونشر "الكورفا سود" و"بريغاد وجدة" بلاغا مُشتركا جاء فيه: "على بعد دورة من نهاية البطولة الوطنية، وفي ظل تزايد الصخب في وسائل التواصل الاجتماعي، إرتأينا الخروج بتوضيح حول المقابلة التي ستجمع الأشقاء نادي مولودية وجدة ونادي الرجاء الرياضي".

"ندعُو جماهير النّاديين إلى التحلي بالاتزان والرصانة وعدم التأثر بكل ما ينشر ويهدف إلى التهييج وخلق الإحتقان والتوتر، وأيضا عدم متابعة الصفحات التي تصطاد في الماء العكر ومنشوراتها التي تدعو إلى التّنقل الفوضوي وبدون تذكرة"، يُضيف المصدر ذاته.

وأضاف: "وإذ نُشدد على ضرورة تحلي جماهير الفر"الكورفا سود" و"بريغاد وجدة" قبل مُباراة الرجاء والمولودية: "ندعو جماهيرنا للتحلي بالرّوح الرياضية وبقيم الأخوة"ن بالتشبت بقيم الأخوة والروح الرياضية وعدم الانسياق وراء الشغف السلبي، أو كل ما من شأنه المساس بالسير العادي للمقابلة قبل وبعد اللقاء، وأن تسود الرّوح التنافسية في الملعب وفي المدرجات".

وواصل: "فالتنافس الشّريف يبقى في المستطيل الأخضر فقط، إيمانا منا بقواعد كرة القدم والتشجيع السلمي للفريق في جو من الانضباط وكذا الإحْترام المتبادل، فهي مقابلة أخرى للتاريخ ما بين فريقين عريقين تتجلى أهميتها في كونها نقطة الفصل في بطولة هذا الموسم، بأهميتها يتوجب علينا التحلي بالمسؤولية بدءاً من التنقل والولوج للملعب فالتشجيع ثم العودة سالمين سواء للضيف أو المستضيف، وعدم الانسياق وراء الشائعات وأصحاب الفتنة الذين يمكرون ويكيدون".

واختتم البلاغ ذاته: "نُؤكد مجددا على الروابط الأخوية التي كانت ولا زالت قائمة بين الجمهورين و التي من شأنها الرفع من مستوى المقابلة وجعلها ترقى لتطلعات المشجعين، وللجمهور الرياضي بصفة عامة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق