أستراليا تستثمر في كأس أسيا لسيدات كرة القدم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ساهمت الحكومة الأسترالية في التكلفة المشتركة لاستضافة كأس آسيا للسيدات على أرضها في عام 2026، تعهدًا منها على تطوير اللعبة ودعمها ودعم منتخب أستراليا لكرة القدم النسائية.

ومن المنتظر أن تضخ الحكومة 15 مليون دولار من أجل نجاح البطولة واستكمال ما تم إنجازه في كأس العالم للسيدات 2023 مع زيادة الفرص لكرة القدم النسائية في أستراليا وفي جميع أنحاء تلك المنطقة.

ومن المتوقع أن تدر مسابقة 2026 التي تستضيفها كوينزلاند ونيو ساوث ويلز وغرب أستراليا أكثر من 200 مليون دولار للاقتصاد الاسترالي.

وسيتدفق أكثر من 24000 زائر دولي إلى أستراليا لحضور الحدث الأول وسيتم بث الألعاب إلى جمهور عالمي يبلغ مئات الملايين. 

كما ستجلب هذه البطولة أفضل لاعبات كرة القدم في آسيا إلى أستراليا وتمنح الشعب الاسترالي فرصة أخرى للاحتفال بمنتخب سيدات بلادهم على أرضهم.

وحققت بطولة كأس العالم للسيدات FIFA العام الماضي نجاحاً غير مسبوق وكان لها تأثير دائم ليس فقط على كرة القدم النسائية، بل على الرياضة الأسترالية. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق