نتائج مواجهات مودرن فيوتشر ضد الجونة قبل مباراة الفريقين في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق مودرن فيوتشر في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بنظيره الجونة في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 11.

يحل الجونة ضيفًا ثقيلاً على مودرن فيوتشر في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرض استاد السلام .

نتائج مواجهات مودرن فيوتشر ضد الجونة

الأرقام تشير إلى أن مودرن فيوتشر خاض ضد الجونة مواجهتين قبل المباراة بين الفريقين اليوم في الدوري حيث تمكن كل فريق من تحقيق الفوز في لقاء على حساب الأخر كما تشير حصيلة الأهداف إلى تسجيل كل فريق 4 أهداف خلال مواجهات الفريقين.

مودرن فيوتشر ضد الجونة

يخوض مودرن فيوتشر مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب مع عودة منافسات الدوري المصري.
فريق مودرن فيوتشر في آخر ظهور له حقق فوزًا مهمًا على نظيره بترول أسيوط، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

وحرص مودرن فيوتشر على استغلال فترة التوقف الدولي في رفع كفاءة لاعبيه وإعدادهم فنيًا وبدنيًا لاستئناف مباريات الدوري بكل قوة .

مودرن فيوتشر يتواجد قبل مباراة اليوم في المركز الـ 10 في جدول ترتيب الدوري المصري بحصيلة 31 نقطة جمعها من 7 انتصارات والتعادل في 11 مواجهة في مقابل 5 هزائم.

مهمة مودن فيوتشر اليوم لن تكون سهلة أمام الجونة الذي يحل بدوره ضيفًا ثقيلاً عليه حيث يأمل في العودة بالثلاث نقاط.

الجونة يحتل المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة جمعها من 7 انتصارات والتعادل في 9 لقاءات .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق