كاسترو يحدد أجانب النصر في معسكر البرتغال

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، على قائمة اللاعبين الأجانب الذين سوف يتواجدون في معسكر الفريق في البرتغال، خلال يوليو المقبل.

كاسترو يستقر على أجانب النصر في معسكر البرتغال

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن الرباعي البرازيلي أندرسون تاليسكا ومواطنه أليكس تيليس والبرتغالي أوتافيو والسنغالي ساديو ماني، سوف يكونون ضمن معسكر نادي النصر خلال يوليو المقبل في البرتغال وسيحلق بهم الثنائي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وكريستيانو رونالدو، بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبات بلادهما بكأس الأمم الأوروبية.

ولن يتواجد الإسباني إيميريك لابورت في معسكر نادي النصر، بالبرتغال، عقب الاستقرار على رحيله من قبل المدرب لويس كاسترو، الذي قرر بوقت سابق عدم استمرار الكولومبي ديفيد أوسبينا الذي  ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري.

وكان البرتغالي لويس كاسترو، أيضا أبلغ إدارة نادي النصر، برغبته في عدم بقاء الإيفواري سيكو فوفانا وجيسلان كونان، خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارتهيما رفقة الاتفاق والفيحاء على الترتيب.

يذكر أن، نادي النصر السعودي، ينوي تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الصيف الجاري، بعدما احتل وصافة الدوري، خلال الموسم المنصرم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق