كاراسكو: الدوري السعودي أعلى من الصيني وقد أعود لبلجيكا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أكد الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعوي، أن المستوى في المملكة العربية السعودية يتزايد كل يوم.

كاراسكو: الحياة رائعة مثل مدريد

وقال كاراسكو خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: “هناك 4 أو 5 فرق كبيرة، الباقي أقل بقليل، ولكن هناك الكثير من الجودة، المستوى أعلى بكثير مما هو عليه في الصين”.

وأضاف: الناس لطيفين جداً في السعودية، لا أضغط من أجل انضمام الآخرين إلى بطولتنا، أعطي رأيي عندما يسألني أحد، الكثير من اللاعبين يستفسرون شيئا فشيئا، نوعية الحياة رائعة هناك، كما هو الحال في مدريد”.

وبسؤاله عن العودة إلى بلجيكا؟ رد قائلا: “ربما، لا نعرف أبدا، ولكن ليس في الوقت الحالي على أي حال، مع الشباب كان الجزء الأول من الموسم معقداً بالنسبة للفريق، وكان أفضل بكثير بعد يناير”.

وتطرق للحديث عن بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” قائلا: “لن أكون راضيًا حتى نصل إلى النهائي، وإلا فلن يكون ذلك طموحنا، الفشل في كأس العالم 2022 في قطر جعلتنا أكثر نضجاً وجعلتنا ننظر إلى البطولة بطريقة مختلفة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق