شباب المحمدية يتعادل مع ا.طنجة وش. السوالم ينتصر على ي. برشيد ويضمنان البقاء في الدوري الاحترافي

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز شباب السوالم، على مضيفه يوسفية برشيد (3-2)، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، لحساب الجولة الـ30 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وسجل أهداف الفريق السالمي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد، كل من عبد الواحد حاستي، في الدقيقة الـ'45 من عمر الشوط الأول، فيما أضاف عمران فيدي الهدف الثاني في الدقيقة الـ'57، فيما سجل الهدف الثالث كمال القرع في الدقيقة الـ'60, وفي الدقيقة الـ'75، تمكن الفريق الحريزي من تقليص الفارق عبر أنس الضاوي.

وبهذه النتيجة، صعد شباب السوالم إلى المرتبة 13 برصيد 27 نقطة، ضامنا بقائه في القسم الأول، في المقابل يحتل يوسفية برشيد المركز الأخير بـ20 نقطة.

وفي المباراة الثانية، حسم التعادل السلبي (0-0)، مواجهة اتحاد طنجة أمام شباب المحمدية الذي ضمن بقائه في قسم الأضواء، بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، مستفيدا من خسارة مولودية وجدة أمام الرجاء الرياضي (0-3).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق