نتائج مفاوضات بايرن ميونخ الأخيرة مع ألفونسو ديفيز

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتعلت المعركة حول مستقبل ألفونسو ديفيز، حيث يتطلع إلى تأمين مستقبله، ويأمل ريال مدريد في التعاقد معه في صفقة منخفضة التكلفة في الصيف، أو مجانًا في الموسم المقبل.

وسيعود القرار الرئيسي إلى ألفونسو ديفيز فيما إذا كان سيوقع على عقد جديد مع النادي البافاري أم لا، حيث يطلب الظهير الأيسر ما يقرب من 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان ديفيز قد خفض هذه المطالب إلى 17 مليون يورو سنويًا، وكانت هناك تقارير تُفيد بأن بايرن اقترب من هذا الرقم بإضافة المكافآت.

وأوضح كريستان فالك بأن وكيل ديفيز نيدال هوسيه تواجد في ميونيخ لإجراء محادثات بشأن العقد، واتفق مع ماكس إيبرل المدير الرياضي على شروط العقد الجديد، ولكن بعد مناقشة الصفقة مع مسؤولي بايرن، كانوا غير راضيين عن الشروط واعتبروها باهظة، وعلى هذا النحو، غادر هوسيه المدينة دون التوصل إلى اتفاق.

ويبدو بأن بايرن يعيد النظر في عرضه، وسيقدم عرضًا آخر في الأيام المقبلة وإذا لم يتمكن العملاق البافاري من التوصل لاتفاق، فقد يتعين عليهم بدء المفاوضات مع بشأن صفقة انتقال الكندي إلى إسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق