تصريح ناري لداني ألفيس عن ميسي ورحيله من برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر داني ألفيس، نجم السابق، عن صدمته من الإعلان عن انتهاء علاقة القائد ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني بعد مسيرة حافلة.

وكان برشلونة قد أعلن رسمياً يوم الخميس الماضي أن ميسي لن يُواصل مسيرته داخل النادي، وذلك بعد انتهاء عقده في يونيو الماضي دون التوصل لعقدٍ جديد.

ألفيس: أشعر بالأسف حيال ميسي وبرشلونة

وقال ألفيس الذي فاز مع البرازيل بذهبية مُسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولميبية “طوكيو 2020″، :”أنا أشعر بالأسف للغاية حياله وحيال برشلونة، هذا ليس الوقت المُلائم للطرفين، ولكني أعتقد بأن في بعض الأحيان الدوائر تنغلق لتنفتح اخرى”.

وتابع النجم البرازيلي تصريحاته التي نقلتها :”هذا تحدٍ جديد لميسي، القصة ستظل موجودة، لن يقوم أحدُ بمسحها، لقد استمتعنا بها كثيراً، وسنُواصل الاستمتاع بميسي أينما كان”.

قصص سبورت 360

يُشار إلى أن ميسي كان قد أعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة في نهاية موسم 2019/ 2020 الكارثي، ولكنه واصل مسيرته مع النادي نظراً لارتباطه بموسمٍ إضافي.

ولم يكشف الساحر الأرجنتيني بعد عن وجهته المُقبلة، مع وجود أنباء تُشير لاقترابه من نادي باريس سان جيرمان ليُزامل نيمار من جديد تحت قيادة مُواطنه ماوريسيو بوتشيتينو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق