رافينيا يرد على رونالدينيو: طلب من فينيسيوس تذاكر لمباريات البرازيل

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد رافينيا لاعب منتخب البرازيل على هجوم رونالدينيو على لاعبي المنتخب البرازيلي، وذلك قبل انطلاق منافسات كوبا أمريكا.

وكان رونالدينيو أوضح في تصريحاته أن المنتخب البرازيلي يعيش فترة صعبة ويملك لاعبين متوسطي المستوى، وبالتالي لن يشاهد مباريات البرازيل في كوبا أمريكا.

وقال رافينيا في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "قبل أيام كان يراسل فينيسيوس جونيور ويطلب منه أن يوفر له تذاكر كي يحضر مباريات المنتخب في كوبا أمريكا"

وأشار: " كانت مفاجأة ، فهو لم يدلي بتصريح كهذا سابقًا ، كان دائمًا يُظهر دعمه للفريق ، لا أتفق معه ، أنا أدخل عامي الثالث هنا وأرى التفاني والرغبة والفخر بارتداء القميص ، وكل شخص لديه الجودة والجدارة."

واختتم: " أنا أعتبره مثلًا أعلى ومرجعًا لكل الفريق ، كل من يعمل هنا يعتبره مرجعًا ، لقد كانت التصريحات عبارة عن ضربة لنا ."


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق