10 لاعبين مهددين بالغياب عن القمة.. 7 من الزمالك و3 بالأهلي - تقرير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الزمالك لمواجهة المصري الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد الانتصار على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

وبعد مواجهة المصري، سيخوض الزمالك لقاء ضد فاركو ثم يتبعه مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها الثلاثاء 25 يونيو ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يبحث الزمالك عن التفوق على الأهلي مثلما حدث في لقاء الدور الأول الذي انتهى لصالح الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقبل مباراتي المصري وفاركو، هناك 7 لاعبين في الزمالك مهددين بالإيقاف حال الحصول على بطاقة صفراء، في ظل امتلاكهما لإنذارين، ففي حال حصول أي لاعب على إنذار خلال مواجهة المصري سيغيب عن لقاء فاركو، وفي حال حصول أي لاعب على إنذار خلال مواجهة فاركو فيعني ذلك غيابه عن لقاء الأهلي.

ونستعرض اللاعبين المُهددين بالإيقاف في الزمالك وذلك قبل مباراتي المصري وفاركو وذلك على النحو الآتي: 

حمزة المثلوثي، اللاعب التونسي حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهتي إنبي وبيراميدز.

إبراهيما نداي، حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهتي فيوتشر والبنك الأهلي. 

نبيل عماد دونجا، حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهتي الإسماعيلي وإنبي.

عبد الله السعيد، حصل على إنذارين خلال مواجهتي المصري عندما كان لاعبا في بيراميدز والبنك الأهلي عندما تواجد في الزمالك.

أحمد مصطفى زيزو، حصل على بطاقتي صفراء في مباراتي الأهلي والمقاولون العرب.

أحمد حمدي، حصل على بطاقتي صفراء أمام البنك الأهلي والاتحاد ولكن اللاعب يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي لذلك غيابه مؤكد.

سيف الجزيري، حصل على إنذار خلال مواجهتي المصري والاتحاد ولكنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية وهناك صعوبة في إمكانية لحاقه بمواجهة المصري.

على الجانب الأخر، هناك بعض اللاعبين في الأهلي مُهددين أيضا بالإيقاف، قبل مواجهتي الاتحاد السكندري والداخلية، حيث يخوض الأهلي أمام الاتحاد مباراة هامة يوم الثلاثاء ثم مواجهة ضد فريق الداخلية يوم الجمعة 21 يونيو، ثم الزمالك يوم 25 من الشهر ذاته.

أليو ديانج، حصل على إنذار خلال مواجهتي المصري وسيراميكا.

أحمد نبيل كوكا، حصل على إنذار خلال مواجهتي زد والمقاولون العرب.

طاهر محمد طاهر، حصل على إنذار خلال مواجهتي الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق